Menu
RSS
A+ A A-

السعودية.. 2235 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفيات

الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الإثنين عن تسجيل 2235 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروسكورونا المستجد، ليصل إجمالي الحالات المؤكدة حتى الآن إلى 74759 حالة توزعت في مختلف المدن والمناطق. وأضاف المتحدث بإسم وزارة الصحة محمد العبد العلي، …

الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الإثنين عن تسجيل 2235 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروسكورونا المستجد، ليصل إجمالي الحالات المؤكدة حتى الآن إلى 74759 حالة توزعت في مختلف المدن والمناطق.

وأضاف المتحدث بإسم وزارة الصحة محمد العبد العلي، بحسب موقع وزارة الصحة عبر "تويتر" إنه لم يتم تسجيل أي حالات حرجة أو وفيات لدى الأطفال، مشيراً إلى أنه تم تسجيل 2148 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد في المملكة.

وتابع المتحدث أنه تم تسجيل 9 وفيات جديدة لحالات مصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة، ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى 399 حالة.

وبلغ إجمالي حالات التعافي 45.668 ألأف حالة، فيما وصل إجمالي الحالات النشطة بلغ 28.728 ألف حالة منها 384 حالة حرجة.

ولفت متحدث الوزارة إلى أن النسبة العالمية للحالات الحرجة من الحالات المصابة تصل إلى 5% أو أكثر، بينما في المملكة تكون الأعداد أقل من 2%.

و أعلنت وزارة الصحة السعودية أمس الأحد عن ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد - 19) في المملكة إلى 72560 حالة مؤكدة، بزيادة 2399 إصابة عن المسجلة أمس.

ترشيحات:

الصحة السعودية: 2399 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة

الصحة السعودية: التزام المواطنين بمنع التجول وسيلة فاعلة لخفض إصابات "كورونا"

ولي العهد السعودي: المملكة مقبلة على خير بدعم رجالها العسكريين والمدنيين

اترك تعليقا

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، المشار إليها بعلامة النجمة (*). كود HTML غير مسموح به.

عد إلى الأعلى