Menu
RSS

دول الخليج تبحث إزالة المعوقات أمام التعاون الصناعي والتكامل التجاري

دول الخليج تبحث إزالة المعوقات أمام التعاون الصناعي والتكامل التجاري
  الرياض - مباشر: عقد وكلاء وزارات الصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعهم الأربعين التحضيري للاجتماع الثامن والأربعين للجنة التعاون الصناعي في مقر الأمانة العامة بالرياض، اليوم الخميس. وناقش الوكلاء في الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على …

الرياض - مباشر: عقد وكلاء وزارات الصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعهم الأربعين التحضيري للاجتماع الثامن والأربعين للجنة التعاون الصناعي في مقر الأمانة العامة بالرياض، اليوم الخميس.

وناقش الوكلاء في الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الهادفة إلى تشجيع الصناعة في دول مجلس التعاون وإزالة العقبات التي تعترضها، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وناقش الاجتماعن تطورات جهود دول مجلس التعاون في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19)، وتعزيز دور القطاع الصناعي في دول مجلس التعاون، وتحديث وثيقة الإستراتيجية الصناعية لدول مجلس التعاون.

واطلع المجلس، على عدد من التقارير المتعلقة بأعمال منظمة الخليج للاستشارات الصناعية ومكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية.

كما عقد وكلاء وزارات التجارة بدول مجلس التعاون اليوم، بمقر الأمانة العامة بالرياض اجتماعهم الثالث والخمسين ، للتحضير للاجتماع الواحد والستين لوزراء التجارة بدول مجلس التعاون.

ونوقش خلال الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالهم، ومن أهمها تعزيز انسيابية التجارة البينية بين دول مجلس التعاون، وتعزيز التكامل بين دول المجلس في ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وناقش الاجتماع، تنسيق الجهود بين دول مجلس التعاون في القضايا الدولية والتجارية، وعدد من الموضوعات الأخرى والتقارير الفنية ذات العلاقة.

اترك تعليقا

تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، المشار إليها بعلامة النجمة (*). كود HTML غير مسموح به.

عد إلى الأعلى